ريال مدريد

يختص بكل مايتعلق النادي الملكي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 رونــالـــدو.....قصــة ابدااع لاتنتهــي.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GêNêRâL
مشـرف
مشـرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 78
العمر : 27
Localisation : الـــريـ K.S.A ـــاض
تاريخ التسجيل : 29/12/2006

مُساهمةموضوع: رونــالـــدو.....قصــة ابدااع لاتنتهــي.........   الجمعة ديسمبر 29, 2006 10:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم

1-تقديم : سوف نرحل في هذا المقال مع رونالدو منذو البداية منذو بداية الحلم لفتى عاش في الاحياء الفقيرة للبرازيل ويمارس كرة القدم في ازقتها حافي القدمين فلنبدأ .

البداية : رونالدو وهو صغير في الوسط يدردش مع المهاجم البرازيلي تيليو على اليمين ولاعب الوسط سرجيو مينول يرتاحون في احد رحلات المنتخب البرازيلي للعب مباراة ودية بعدها بفتره بسيطه وقع رونالدو صفقة مع الفريق الهولندي الشهير بي اس في ايندهوفين بقيمة 6 ملايين دولار .



يتذوق العظمة فقط : رونالدو يشاهد من جانب خط الملعب مع حماس كبير روماريو يحتفل هدف اخر للبرازيلي في كأس العالم 1994 في الولايات المتحده الامريكية رونالدو كان في 17 من عمره في ذلك الوقت في نفس عمر بيلية عندما اشعل الدنيا في كأس العالم 1958 في السويد .

لاعب شباب : رونالدو يلعب في الفريق الهولاندي بي اس في ايندهوفين ضد الخصم التقليدي اياكس امستردام في يناير عام 1995 كان في 18 من عمره .



اللعب مع الكبار : اسطورة الكرة الانجليزية ستورت بيرس ورونالدو يتسابقان للحصول على الكرة في الشوط الاول من نهائي البطولة الودية (Umbro Cup) في شهر يونيو 1995 وقد فازت البرازيل بنتيجة 3-1 لتحصل على الكأس .

التكريم يبدأ : رونالدو يحمل جائزة الكرة الذهبية من الفيفا لأفضل لاعب كرة قدم لعام 1996



تغيير الالوان : رونالدو يرتدي زي برشلونة في الانتقاله التي عرف العالم اجمع عنها وينتقل الى مستوى اخر من الكرة في الدوري الاسباني



انتر" اللون الازرق : في عام 1997 اللاعب الشاب البرازيلي الجنسية لا يستطيع مقاومة اللاعب في الكالشو ويحدث التبديل لإيطاليا



الصراع الاعظم في السانسيرو : رونالدو يجرب معنى الكرة الايطاليه في صراع مدينة ميلان الاكبر ايس ميلان ضد انتر ميلان في ملعب السانسيرو في تاريخ 22 نوفمبر 1997 وكان الملعب ممتلى الى القمة وقد انتهت المباراة بنتيجة 2-2 .

مستعد تماما للحصول على الكأس : رونالدو يحتفل بعد تسجيله هدف ضد المكسيك في كأس العالم عام 1998 في فرنسا وهو في العشرين من عمره وقد نضج تمام لكي يقود نجوم البرازيل لنهائي كأس العالم .



ليس يوم رونالدو : نهائي كأس العالم 1998 في باريس يوم اسود في ذاكرة رونالدو ، كان مرضا قبل المباراة حتى انه احتاج الى ان يوصل بالغذيات الوردية . وفريقه يؤدي اداء سيء ويخسر لزيدان وزملاءه بنتيجة 3-0 ويخسر حلم حياته (كأس العالم) .



اول تجربه : رونالدو في حفل زواجه الاول من ميليني دميلاكوس في شهر ديسمبر عام 1999



طريقة طويل للعودة : اصيب رونالدو لاول مرة بشكل جدي في ركبته عام 1999 واضطر الى ان يكون تحت العلاج لاشهر عديدة لكي يعود للياقته وقد اجرى العملية على ركبته في باريس ثم عاد الى البرازيل لكي يكمل علاجه هناك .



في اقل من ثانية : كابوس الاصابه يعود مره ثانية وفي اول مباراة يعود فيها الى الملاعب بعد العلاج الذي دام طويلا يصاب مره اخرى في مباراة ضد روما واعتقد الكثيرون ان حياته الكروية انتهت .



على قمة العالم : عودة رونالدو للملاعب بعد عملتان للركبة كان اعجوبه لم يتخيلها اي دكتور في العالم فقد قاد فريقه الى نهائي كأس العالم عام 2002 في كوريا واليابان البرازيل تفوز على تركيا والصين وكستريكا في مراحل البطولة وتصل الى النهائي مره اخرى لكن هذه المره ضد ألمانيا . وقد كتبت الصحف عن طريقة حلاقة شعر رونالدو بقدر ما كتبت عن مهارته في الملعب في نهائي كأس العالم فقد سجل مرتين في مرمى أولفار كان الحارس الالماني والبرازيل تعزز رقمها القياسي في الحصول على كأس العالم الى خمس مرات ورونالدو يحقق حلمه في الحصول على كأس العالم بمجهوده هو .



الفريق الملكي ينادي : رونالدو ينتقل مره اخرى الى الدوري الاسباني ولكن هذه المره مع الفريق الملكي ريال مدريد لكي يصبح الكوكب الرابع من كواكب ريال مدريد بعد فيجو وزيدان وبيكهام فكان من الطبيعي ان يكون الذي يليه هو رونالدو .



ببساطه الافضل : يتم تتويج رونالدو وريال مدريد بلقب افضل فريق في العالم بعد ان هزموا الفريق البرجواني اولمبيا في الكأس الانتركنتنتل في طوكيو ورونالدو يحصل على لقب افضل لاعب في المباراة .

تحت المجهر : رونالدو يحاط بكل وسائل الاعلام بعد فوزه بلقب افضل لاعب في العالم من قبل الفيفا لعام 2002



كومه من النجوم : الـ "جلاكتكو" ريال مدريد أو كواكب ريال مدريد او الاحجار الكريمة بريال مدريد تتجمع حول رونالدو اكثر واكثر في ريال مدريد مع ماذكر في السابق يزيد عليهم مايكل اوين ربرتو كارلوس راؤول جونزالس .



عشق جديد : بعد طلاقه من زوجته الاولى يقضي اوقاته الان مع عارضة الازياء البرازيلية دانيلا سيكارلي وقد خططا الاثنان على الزواج في عام 2005



الفرحة التي ضيعها في 1998 ارجعها في 2002 باحرازه افضل لاعب و كاس العالم



ضع اصبع على الجرح ينزف اكثر : في شهر ابرل 2004 رونالدو وخطيبته دانيالا يفترقان لاسباب شخصية بعد مده من اعلان ان خطيبة رونالدو تعرضة الى عملية اسقاط للجنين في شهر مايو .


سفير للنوايا الحسنه : في الصورة رونالدو محاط بمئات الفلسطينين المعجبين بأبداعه بعد خروجه من مركز للاطفال المحتاجين التي تمولها الامم المتحده في شهر مايو 2005 في رام الله حيث كان في زياراة بصفته سفير للامم المتحده .


وفي الختام سلام و اتاسف على الاطالة

و انتضر ردودكم

ولا ربما نسيت الكثير عن هذا الظاهرة لكن اتاسف كثيرااااا













تقبلواا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونــالـــدو.....قصــة ابدااع لاتنتهــي.........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريال مدريد :: منــتــديـات ريــا ل مــدريــد :: السنتياغو برنابيو-
انتقل الى: