ريال مدريد

يختص بكل مايتعلق النادي الملكي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 رييس : أعتقد أنّنا سنكسب الليغا هذا الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gago
مدريدي جديد
مدريدي جديد


ذكر عدد الرسائل : 14
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/12/2006

مُساهمةموضوع: رييس : أعتقد أنّنا سنكسب الليغا هذا الموسم   الأحد ديسمبر 31, 2006 9:45 am

رييس : أعتقد أنّنا سنكسب الليغا هذا الموسم



عاش اللاعب الاسباني المُنتقل الى ريال مدريد شهوره الاولى بحدّة مع النادي , اللاعب الاشبيلي يتمنى البقاء في ريال مدريد , كما يتوقع الظفر بالبطولات دائمًا تحت جناح المدرب الايطالي فابيو كابيللو . تحدّث رييس مع مجلة الماركا الرياضية و تناول موضوع أحداث ريال مدريد اليومية . فقد قال عن :

الدوري الاسباني

" اذا محينا الأخطاء في أرضنا أنا متأكد أنّنا سنتصدر لائحة الترتيب العام لليغا , على الرغم من الخسارة انا متأكد أنّنا سنربح الليغا , المزيد من النقاط مهددة بالضياع لكن منافسينا الرئيسين حتمًا سيرتكبون الأخطاء , في الوقت الحالي نحن أفضل من برشلونة و نصرنا عليهم يثبت ذلك " .


فابيو كابيللو

" كابيللو عندما يدربك تستطيع الضحك معه , لكن أولاً يجب أخذ العمل بجدية , كلتا هذه الأعمال مهمة . هو زعيم قوي و يعرف كيف يتعامل مع رجاله , هو مختلف تمامًا عن آرسن فيتغر , فينغر هادئ جدًا , لكنه يوجه صرخات تشعرك بالجدية " .


المنافس العظيم

" برشلونة ليسوا أفضل من ريال مدريد هذه السنة , أنا اكرر ذلك و نصرنا يثبت ذلك , لذلك أشعر بالحرية عندما اقول اننا افضل منهم . الناس الآن يهتمون و يتحدثون كثيرًا حول كرة القدم من المنظر و كرة القدم المبهرجة , ضد اشبيلية على سبيل المثال , نحن لعبنا بشكل حسن جدًا الا اننا خسرنا , في الوقت الحاضر كل فريق عنده لاعبون عظماء و كل فريق يريد الظفر امام ريال مدريد " .


دوري الأبطال

" لعيد الميلاد انا كنت اريد لعائلتي السعادة , و لم أرد الحصول على ما يحزنها , كذلك انا اريد الفوز بدوري الأبطال , الموسم الماضي وصلت لنهائي البطولة مع الارسنال لكنني لم احصل على البطولة , لذا انا لا استطيع الانتظار لاخذ الشوكة من جانبي و الظفر بدوري الأبطال " .


المجموعة

" انا سعيد لكانافارو , اللاعبين الذين اثاروا اعجابي هم رونالدو و كاسانو , رونالدو أفضل مهاجم في العالم , و كاسانو لم اتوقع ان يكون بهذا الشكل "


البطولات

" اعتقد اننا يمكن ان نفوز بالالقاب و البطولات , الفارق بيننا و بين الفرق الأخرى ليس كبيرًا , لا يزال في الدوري الكثير لنا , في الوقت الحالي نحن في فترة استراحة اعياد الميلاد لكن هناك العديد من النقاط لا تزال مهددة بالضياع , اعتقد اننا سنربح الدوري لان المنافسة كبيرة جدًا , لربما الأمر غير واضح في البداية لكن كلنا نحس اننا فريق قوي و سنقاتل كثيرًا من أجل الألقاب . لدينا الكثير من روح الفريق و هذه قوتنا , المهم اننا متحدون , اعتقد ان هذه هي التشكيلة الاكثر اتحادًا خلال السنوات الأخيرة " .


المستقبل

" أنا أحب البقاء هنا , قلت ذلك و دائمًا سأقول , أريد البقاء في ريال مدريد لكي أعمل ذلك , أنا يجب أنْ ألعب و أعمل , أنا فقط أطلب من النادي أخذ اصابتي بالحسبان عندما ينظرون كم لعب في هذا الموسم , أتمنى أنْ يتفق ريال مدريد و الارسنال , انا سعيد جدًا في اسبانيا و في الدوري الاسباني , لم اتكيف في انجلترا " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رييس : أعتقد أنّنا سنكسب الليغا هذا الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريال مدريد :: منــتــديـات ريــا ل مــدريــد :: اخـبـــا ر الريـــا ل-
انتقل الى: